بلدية رأس الخيمة


وافقت بلدية رأس الخيمة على منح جمعية رأس الخيمة التعاونية قطعة أرض في مدينة خليفة السكنية في منطقة الظيت الجنوبي، لاستثمارها بما يتوافق مع أهداف الجمعية، تنفيذاً لتوجيهات الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة المؤقت، سالم راشد المفتول، أنَّ الأرض المنحة ستتم الاستفادة منها في الأمور التي تتوافق مع أهداف الأنشطة التعاونية، مشيراً إلى تمكن مجلس الإدارة المؤقت من استرجاع قطعة أرض في منطقة الظيت الجنوبي.

وبحسب المفتول، فإن إدارة الجمعية التعاونية لجأت أخيراً إلى تحديث أنظمة عملها، لتأمين الرقابة والتحكم في البيانات، كما تعتزم التوسع في المناطق البعيدة، وقد خصصت لهذا الأمر تصوراً مستقبلياً يقضي بفتح أفرع في مناطق شعم ومسافي ودفته وغليلة ووادي اصفني.

وتعليقاً على إغلاق صالة العرض بفرع الجمعية التعاونية في منطقة الدفان برأس الخيمة وطرحها للاستثمار التجاري، أوضح المفتول أن ذلك يأتي في إطار الجهود الهادفة إلى الارتقاء بأنشطة الجمعية، ومعالجة أوجه القصور من أجل كسب المزيد من العائدات لفائدة المساهمين البالغ عددهم 1175 مواطناً، مشيراً إلى وجود قطعة أخرى خالية في منطقة الدفان أيضاً مطروحة للاستثمار بالإيجار.