هيئة الطرق والمواصلات في دبي

 وقعت هيئة الطرق والمواصلات بدبي اتفاقية تعاون مع شركة /شل/ في إطار توثيق أواصر التعاون بين الجانبين في مجال الابتكار والإبداع وتنفيذ بحوث في مجال الاقتصاد الأخضر.

وقع الاتفاقية في المبنى الرئيس للهيئة كل من  مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين بالهيئة و منير بوعزيز رئيس شركة شل في دبي والمناطق الشمالية ونائب رئيس الأعمال التجارية وتطوير الأعمال الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بحضور عدد من مسؤولي الجانبين.

وأكد سعادة مطر الطاير حرص الهيئة على تطوير منظومة الاستدامة والاقتصاد الأخضر والمساهمة في تحقيق استراتيجية دبي المتكاملة للطاقة 2030 من خلال تطبيقها لأرقى الممارسات العالمية في ترشيد الطاقة والمياه واستدامة البيئة والصحة العامة في مختلف المشاريع التي تطبقها بما ينسجم مع توجهات حكومة دبي في خلق بيئة خضراء ومستدامة طبقا لأعلى المعايير العالمية.

وقال انه سيتم بموجب الاتفاقية تبادل ونقل المعرفة بين الطرفين من أجل تحقيق الاستدامة المعرفية وعقد ورش عمل وحلقات تدريب وعرض أفضل الممارسات وإعداد وتنفيذ بحوث تطبيقية في مجالات الاقتصاد الأخضر والمساهمة في تنفيذ بحوث تعنى بالاستدامة والطاقة لوضع حلول مبتكرة تطور من منظومة المواصلات وتساهم في تحقيق الاستدامة وترشيد استخدام الوقود والطاقة.