الأهلي و بيدفيست

اقتنص النادي الأهلي فوزًا هزيلا علي منافسه بيدفيست الجنوب افريقي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما علي ملعب السلام في إطار لقاء الذهاب لدور الـ32 من عمر مسابقة دوري أبطال أفريقيا. أحرز الهدف المدافع أحمد حجازي في الدقيقة 57 من رأسية متقنة هيأها له حسام غالى الذى استغل ركنية مرسلة ليقابلها حجازى معلنا عن تقدم الفارس الأحمر على بطل جنوب افريقيا.وكان الشوط الأول قد انتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين ولكنه شهد تفوق لأبناء القلعة الحمراء علي بطل جنوب أفريقيا بعدد من الهجمات الخطيرة وهدف ملغي بداعٍ التسلل علي الظهير الأيسر علي معلول.

وشهد الشوط الثاني ضغط كبير من النادي الأهلي لتحقيق الانتصار في تلك المباراة الهامة في بداية المشوار الأفريقي للنادي الأهلي بتلك البطولة.وخرج المهاجم جونيرو أجايي بالشوط الثاني من أرض الملعب علي أثر شد بالعضلة الخلفية بعدما سدد كرة قوية فوق العارضة ليدخل بدلًا منه اللاعب وليد سليمان.

وشعر حسام غالي في الشوط الثاني بالالم في العضلة الخلفية وهو ما دفعه لطلب التبديل ليدفع حسام البدري بحسام عاشور بدلًا منه.واستمر الأهلي في الضغط حتي نهاية اللقاء أملًا منه في إضافة الهدف الثاني ولكن لم يحالفه الحظ في ذلك.ويحل الاهلى ضيفا على بيدفيست الجنوب افريقى فى التاسع عشر من مارس الجارى فى لقاء الاياب.