الروماني أولاريو كوزمين

أكد مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، أن فريقه الذي يشارك في دوري الخليج العربي هو الأفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة. وجاء ذلك في تصريحات أدلى بها المدرب الروماني في مؤتمر صحفي استعدادًا لمباراته المقبلة، الأربعاء، مع اتحاد كلباء في الجولة الخامسة والعشرين من دوري الخليج العربي.

وقال كوزمين: "اعتبر أن الأهلي هو الأفضل في الكرة الاماراتية، مر فريقي هذا الموسم بظروف صعبة للغاية، ومع ذلك ظل منافسًا على اللقب حتى المحطات النهائية للمسابقة، وهذا بدون تحيز مطلقًا لأنني مدرب لهم، ولكن لأننا بالفعل عانينا الكثير من الأمور التي ربما لا نعلن عنها لكنني فخور بالعمل معهم، ولا ننسى أن نبارك لفريق الجزيرة على تتويجه بلقب الدوري لهذا الموسم بعد مباريات قوية قدمها توج من خلالها باللقب".

وانتقل كوزمين لمباراة الأربعاء ضد فريق اتحاد كلباء، قائلًا: "مباراة مهمة للفريقين لأننا فريق تعود على الانتصارات، ولا نريد أن نخسر في نهاية الموسم، وفي نفس الوقت، فإن المنافس يحاول انقاذ نفسه من أجل البقاء بدوري المحترفين، والمباراة ستكون قوية من وجهة نظري للطرفين".

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 52 نقطة وبفارق نقطة عن ملاحقه المباشر فريق العين، ويحتل اتحاد كلباء المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة ويبحث عن طوق للنجاة من الهبوط للدرجة الأولى، وهو يتساوى في الرصيد مع دبا الفجيرة، وخلفهما نادي الامارات 16 نقطة في المركز قبل الأخير، وبني ياس 14 نقطة في المركز الأخير.