الوصل يفوز على دبا الفجيرة

انتزع فريق الوصل فوزا صعبا من ضيفه دبا الفجيرة 3 / 2 خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة، في المرحلة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بكأس الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تعادل الوحدة مع شباب أهلي دبي 1 / 1. وأقيمت اليوم أيضا مباراة من المجموعة الأولى، حيث تعادل فريق الظفرة مع الجزيرة 1 / 1 وعلى ملعب نادي الوصل ، واستطاع فريق الوصل الفوز على دبا الفجيرة 3 / 2.

وسجل أهداف الوصل حسن محمد في الدقيقة الثانية وكايو كانيدو في الدقيقة 70 من ركلة جزاء وفابيو دي ليما في الدقيقة 87 ، فيما سجل هدفي دبا الفجيرة جوسيل فيريرا دا سيلفا ، الأول في الدقيقة 48 من ركلة جزاء والثاني في الدقيقة .53 وحصد الوصل أول ثلاث نقاط له، فيما يظل فريق دبا الفجيرة بلا نقاط، وعلى ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، تعادل شباب أهلي دبي مع الوحدة 1 / 1.

تقدم الوحدة بهدف سجله سيباستيان تيجالي في الدقيقة العاشرة وتعادل شباب أهلي دبي بهدف سجله ماخيتي ديوب في الدقيقة 48، وحصد كل فريق نقطة في مستهل مشواره في البطولة. 

وعلى ملعب حمد بن زايد بنادي الظفرة، سقط فريق الجزيرة في فخ التعادل 1 / 1 أمام مضيفه الظفرة ضمن منافسات المجموعة الأولى، وتقدم الجزيرة بهدف سجله روماريا ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 49 وتعادل مهند عبد الرحيم كرار للظفرة في الدقيقة 82 ، وحصد الفريقان أول نقطة لهما في المسابقة هذا الموسم.