أولاريو كوزمين

حذر المدير الفني لفريق الأهلي الإماراتي، الروماني أولاريو كوزمين، لاعبيه من الإفراط في الثقة والتهاون في المباراة المقررة الأربعاء أمام حتا، ضمن منافسات الجولة 19 من دوري الخليج العربي.  وقال كوزمين خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "علينا المحافظة على مستوانا الذي قدمناه مؤخرًا، وعلينا عدم الاهتمام بنتيجة مباراة الدور الأول التي انتهت بفوزنا 6-0، فالمباراة لن تكون سهلة نظرًا لتحسن مستوى المنافس".

وأضاف: "أتخوف من تهاون اللاعبين في بعض المباريات، وهو أمر يتكرر في أندية منطقة الخليج، ولكن وجود لاعبين كبار أصحاب خبرات يقلل من هذه الأمور.. في أوقات يفتقد اللاعبون بعضًا من تركيزهم وهو ما يسفر عن ارتكاب أخطاء، ولكن في مواجهة الأندية الكبيرة يكون التركيز عاليًا، وتحقيق البطولات يتطلب تفادي المفاجآت، وتحقيق الفوز أمام الأندية في وسط ومؤخرة الترتيب".

وعن فكرة لجنة دوري المحترفين بشأن تأجيل نهائي الكأس أمام الشباب، قال كوزمين: "المؤكد أنها مباراة نهائية تمثل متعة كروية وفرص متساوية لكلا الفريقين.. اللجان المختصة بالتأكيد هم مهتمين باتخاذ قرار يصب في مصلحة الجميع ويظهر المباراة النهائية بالصورة المطلوبة، بالنسبة لنا الأمر صعب لأن النهائي يأتي بعد مشاركة المنتخب في التصفيات الآسيوية، وهو ما يعني أنه لن يتوافر أمامنا فرصة يوم واحد لتحضير اللاعبين للمباراة".