وليد أزارو

سلطت الصحف المغربية الضوء على فوز الأهلي أمس أمام فريق الزمالك بهدف نظيف سجله التونسي على معلول نجم الفريق على استاد برج العرب.

وكتبت صحيفة " هسبريس" تقريرا بعنوان "الأهلي يعمق جراح الزمالك" وأكدت أن المارد الأحمر حقق فوزا معنويا رائعا أمام الزمالك على الرغم من ضمان التتويج بدرع الدوري الممتاز.

بينما كتب موقع " اليوم 24 " تقريرا عن نجم الزمالك بعنوان " في آخر ظهور له قبل الالتحاق بالرجاء ..أحداد يخسر ديربي مصر أمام أزارو" وأن الأهلي حقق فوزا رائعا أمام الزمالك بمشاركة المغربي وليد أزارو منذ الدقيقة الأولى بينما لم يشارك حميد أحداد سوى في آخر 10 دقائق من المباراة.

وسيرحل أحداد عن الفريق عقب توقيعه عقد إعارة مع فريق الرجاء المغربي لمدة موسم واحد.

وكتب موقع "البطولة" تقريرا بعنوان "بعد تتويجه بالدوري.. الأهلي يحتفل باللقب بفوز على غريمه الزمالك" حيث أبرزت فوز الأهلي أمام الزمالك بهدف نظيف مشددة أن على معلول هو صاحب الفضل في فوز الأهلي كما أنه أصبح هداف الفريق برصيد 8 أهداف.

تمكن النادي الأهلي من الفوز على الزمالك بهدف دون رد أحرزه على معلول فى الدقيقة 59 فى اللقاء الذى أقيم باستاد برج العرب فى الجولة الـ34 و الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتوج بها الأهلي مؤخرا بعد الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرفع الأحمر رصيده للنقطة 80 ويتوقف رصيد الزمالك عند النقطة 72 محتلًا المركز الثاني.