الآن جيريس

أكد آلان جريس المدير الفنى ل المنتخب التونسى أن منتخب نيجيريا من المنتخبات المتميزة بالبطولة ولديه لاعبين على أعلى مستوى لذلك ستكون مباراتنا غدا صعبة للغاية. 

وأشار المدير الفني لنسور قرطاج خلال المؤتمر الصحفى المقام حاليا بإستاد السلام إلى أن المنتخب النيجيري يعتمد على القوة البدنية مثل اغلب المنتخبات فى أفريقيا بالإضافة إلى أن لاعبيه يقدمون أداء قويا ومتميزا ومهاريا ويلعبون بحماس شديد وبروح جماعية وهذا ما نقلته للاعبينا وسنلعب المباراة بجدية شديدة.

وأكد المدير الفنى حاولنا تحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة والإحباط الذي لازمهم عقب الخسارة الأخيرة ومن الضروري النظر للفوز بالمباراة المقبلة.

وأضاف جريس أن مباراة السنغال أرهقتنا وكانت صعبة جدا ويومان غير كافيان بالنسبة لنا للحصول على الراحة الكافية إلا أننا أمام أمر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة أيضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث.

وأكد جريس أن الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل الامم الافريقية فهذا أمر جيد ويعطي دفعة كبيرة للاعبين فيما هو قادم وهذا ما نسعى إليه بالتأكيد.

وأشار جريس فعلنا كل شيء في مباراة السنغال إلا إحراز الأهداف وغاب التوفيق عنا وكان مع الفريق المنافس في الكرة التي أحرزه من خلاله الهدف الوحيد.

وأضاف إن أخطاءنا هى ما أهدت السنغال الفوز في المباراة الماضية وأعتقد أنني لم أمر بمثل هذه الظروف ان أشارك في بطولة ويتم إحراز ثلاثة أهداف في مرمانا فهذا امر صعب للغاية.

ويلتقى منتخب تونس نيجيريا غدا فى التاسعة مساء على ستاد السلام في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة الأمم الأفريقية توتال ٢٠١٩