اللاعب محمود كهربا

يستعد محمود عبد المنعم "كهربا"، نجم منتخب مصر ونادى اتحاد جدة السعودى للسفر إلى الإمارات خلال الساعات المقبلة للانضمام إلى معسكر ناديه المقام حاليًا فى "جبل علي"، استعدادًا لاستنئاف مشواره بمسابقة الدورى السعودى.

وكان محمود كهربا شارك فى مباراة اتحاد جدة الودية أمام الجزيرة الإماراتى التى أقيمت على هامش المعسكر بملعب "محمد بن زايد" بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى"، والذى انتهى بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة قبل أن يغادر إلى مصر للانتظام فى معسكر المنتخب الوطنى استعدادًا لمباراتى أوغندا فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.

ويخوض اتحاد جدة معسكر تدريبى بالإمارات لمدة 16 يومًا قبل العودة إلى مدينة "جدة" السعودية، استعدادًا لمواجهة الفيصلى يوم 15 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ونجح محمود "كهربا" فى تسجيل "هدفين" مع اتحاد جدة بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، كما احتل المركز الثالث فى قائمة هدافى النسخة الماضية من البطولة برصيد 16 هدفًا.

وتعقد جماهير اتحاد جدة الآمال على النجم المصرى فى قيادة الفريق لحصد البطولات هذا الموسم، بعدما قاد "العميد" للحصول على بطولة كأس ولى العهد فى الموسم الماضى.