النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي

عززت قوات الأمن بالجيزة تواجدها بمحيط أهرامات الجيزة، اليوم الثلاثاء؛ لتأمين زيارة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، في إطار حملة السياحة العلاجية لمحاربة فيروس "سي". 

وأعلنت شركة "برايم فارما"، أن ميسي سيبدأ برنامجه بزيارة إلى بالأهرامات، يعقبها حفل ضخم لإنطلاق حملة "تور آند كيور"، حيث سيتم عرض لأول مرة الإعلان الخاص بالحملة، و الذي تم تصويره مسبقًا بإسبانيا لدعوة مرضى التهاب الكبد الوبائي "سي" الأجانب للعلاج في مصر.

وأوضح مصدر مسؤول بمديرية أمن الجيزة، أن اللواء هشام العراقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، وضع خطة محكمة لتأمين الزيارة، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام ومباحث السياحة والآثار.

وتأجلت الزيارة مرتين، حيث تحدد لها في ديسمبر من العام الماضي، ثم الأربعاء الماضي، لكن تم تأجيلها عقب خسارة برشلونة برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا.

وأشار المصدر، إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد بقطاع غرب الجيزة، والدفع بتشكيلات من الأمن المركزي بمحيط المنطقة الأثرية بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير مباحث الجيزة، والعميد بهاء سالم، مفتش مباحث الهرم.