نوران جوهر

فجرت نوران جوهر لاعبة المنخب الوطني للإسكواش، مفاجأة من العيار الثقيل، عقب فوزها على نظيرتها الماليزية "نيكول ديفيد" المصنفة الثالثة عالميا، بنصف نهائي بطولة هونج كونج الدولية المفتوحة للعبة، المقامة خلال الفترة من 23 حتى 28 أغسطس الجاري، البالغ مجموع جوائزها 95 ألف دولار للسيدات.

وتأهلت نوران جوهر لنهائي البطولة الدولية عقب فوزها على الماليزية "بطلة العالم في 7 نسخ ماضية" بنتيجة 3 - 1، في مباراة استمرت لـ 57 دقيقة، وجاءت نتائج أشواطها كالآتي "11 - 9، 11 - 7، 11 - 13، 11 - 9".

بينما ودعت نور الشربينى المصنفة الأولى عالميا منافسات البطولة وأخفقت فى التأهل إلى المباراة النهائية بعد خسارتها فى الدور قبل النهائى من الأمريكية من أصل مصرى أماندا صبحى بنتيجة 3/صفر.

وكانت نوران جوهر قد فجرت مفاجأة أولى بالفوز على المصنفة الثانية عالميا، ووصيفة بطولة العالم الإنجليزية لورا ماسارو في ربع نهائي البطولة بنتيجة 3 - 2.

ومن المقرر، أن تلتقي نوران جوهر "صاحبة الـ19 عاما" في نهائي البطولة مع الأمريكية - صاحبة الأصول المصرية - أماندا صبحي، التي استطاعت إقصاء نور الشربيني لاعب المنتخب الوطني الأول، والمصنفة الأولى عالميا.