المهاجم ماركوس راشفورد

أعرب قائد فريق مانشستر يونايتد واين روني، اليوم الاثنين، عن سعادته بموهبة المهاجم ماركوس راشفورد المتنامية، مؤكدا في الوقت نفسه أنه من المهم أن يتم منح مهاجم يونايتد الشاب الوقت الكافي لكي يتمكن من تحقيق الأمال المعقودة عليه.

وقال روني - في تصريح صحفي اليوم الاثنين - "ماركوس لاعب رائع، وهو من ألمع المواهب الشابة على صعيد الكرة الأوروبية. نعلم ذلك وقد شاهدنا ذلك الموسم الماضي."

وأضاف "إنه لاعب شاب ومن المهم ألا نثقل عليه. في بعض الأحيان يكون من الصعب القيام بذلك لأنه لاعب موهوب للغاية ولكننا، وبوصفنا نحن زملاؤه في الفريق، نحتاج لأن نحاول توجيهه في طريقه وعلينا أن نسمح له بالتركيز على كرة القدم. أنا على يقين من أن فرصته آتية لا محالة. لقد أبلى بلاء حسنا عندما شارك وأحرز هدفا. وهو لاعب مهم بالنسبة لنا."

وكان راشفور قد تم الدفع به كبديل في الشوط الثاني لكي يحرز هدفا حاسما منح به اليونايتد الفوز في الوقت المحتسب بدلا من الضائع خلال مباراة السبت الماضي التي أقيمت في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب هال سيتي، ليخرج يونايتد بذلك بالفوز الثالث على التوالي في بداية الموسم.

وهذا هو الهدف التاسع للاعب البالغ من العمر 18 عاما في 20 مباراة منذ الظهور الأول له على واجهة الأحداث خلال شهر فبراير الماضي.