نادي الأهلى

واصل الأهلى تفوقه أمام المصري بهدفين نظيفين أحرزهما مؤمن زكريا وعبد الله السعيد وذلك حتى مرور 75 من عمر المباراة التى تجمعهما على استاد شرم الشيخ والمؤجلة من الجولة الـ33 لمسابقة الدورى.

 بدأ المصرى الشوط الثانى، بضغط قوى على دفاعات الأحمر من أجل تعديل النتيجة، واعتمد النادى الساحلى على انطلاقات عاشور الأدهم من وسط الملعب وتسديداته بجانب تحركات ثنائى الهجوم أحمد رؤوف وأحمد ياسر وحصل على أول ركلة ركنية خلال هذا الشوط،إلا أن الرقابة اللصيقة التى فرضها سعد سمير ومحمد نجيب على هجوم الخصم حالت دون دخول أى أهداف فى شباك شريف إكرامى.

 وفى الدقيقة 71 دفع فتحى مبروك بالثنائى عماد متعب وتريزيجيه بدلا من عمرو جمال ورمضان صبحى على الترتيب من أجل إنعاش هجوم المارد الأحمر.

 وأنقذ محمد عواد حارس المصرى فرصة هدف محقق للأهلى بعد أن تصدى ببراعة لكرة عماد متعب داخل منطقة الجزاء، ونجحت تغييرات فتحى مبروك فى إعادة الأهلى إلى المباراة من جديد، إلا أن المصرى لم يستسلم للأمور وشن هجمات خطيرة على مرمى شريف إكرامى كاد أن يحرز منها هدفه الأول لولا شريف إكرامى ونجاحه الذى تصدى لأكثر من كرة خاصة التى سددها محمد عادل جمعة الذى أطلق كرة قوية لكن إكرامى تعامل معها وأخرجها بعيدا عن شباكه.