الفرسان الرياضي الدولي في ابوظبي

يستضيف منتجع الفرسان الرياضي الدولي نهائي بطولة العالم للتزلج على الماء "ويك بارك" للسنة الخامسة على التوالي من 4 الى6 نوفمبر القادم.. كما سيستضيف المنتجع مسابقة وطنية في الـ30 من أكتوبر الجاري وذلك لتقديم الفرصة للمتزلجين المحليين للاشتراك في البطولة وتمثيل الإمارات.

سيشهد نهائي البطولة العالمية للتزلج على الماء ’ويك بارك‘ لعام 2015 منافساتٍ محتدمة بين أهم المتزلجين العالميين في واحدةٍ من أفضل الحدائق المجهزة بأحدث الكابلات في المنطقة.. كما ستضفي مشاركة "ملك الكابلات" توم فوشيه الذي يتربع حالياً على عرش التصنيف العالمي أجواءً حماسية إضافية يسعى فيها المتزلجين الشبان إلى تحقيق أرقام قياسية واختطاف الجائزة من حامل اللقب العالمي.

ويشارك في المسابقة أيضاً المنافس الأقوى لـ"فوشيه" تشاندلر باول وهو متزلجٌ شابٌ أميركي يمارس هذه الرياضة من عمر الـ12 عاماً.. ويتطلع باول إلى الاستفادة من فرصة إصابة بطل العالم لعام 2014 دانييل جرانت وإحراز لقب بطولة العالم عن فئة المحترفين الرجال.. ومن المتوقع مشاركة الرياضي المحلي عمر سعيد الذي احتل المركز الرابع في بطولة العام المنصرم .

و في نهائيات البطولة عن فئة السيدات تشارك الألمانية جوليا ريك التي تحمل لقبين لبطولة العالم عن فئة المحترفين السيدات بفوزها على الاسترالية آنجي شرايبر وكورتني آنجوس.

و قال راشد القبيسي مدير عام منتجع الفرسان: نحن فخورون ومتحمسون لاستضافة نهائي بطولة العالم للتزلج على الماء "ويك بارك" مرةً أخرى..

إنها فرصة هامة لإظهار منتجع الفرسان كمحفلٍ رياضي احترافي عالي المستوى وإبراز العاصمة ابوظبي كوجهةٍ عالمية..