ثلاثة أندية تحصد النقطة الأولى و"دبا الفجيرة" أقوى خطوط هجوم

اختتمت أمس الأحد مباريات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي"الدوري الإماراتي" لموسم 2015-2016 بإقامة ست مباريات.

وجاءت نتيجة 1-1 كأكثر النتائج حسما لمباريات الجولة، حيث تعادل كلا من "بني ياس" مع "الشباب"، وتعادل "الإمارات" مع "الفجيرة"، وتعادل "الظفرة" مع "الشعب"، وتعادل "الشارقة" مع "النصر" بنفس النتيجة 1-1.

وحقق "دبا الفجيرة" الفوز على "الجزيرة" بنتيجة 2-4، وتخطى "الوحدة" نظيره "العين" بنتيجة 2-1،و جاء فريق "دبا الفجيرة" كأقوى خط هجوم في الجولة برصيد 4 أهداف في مرمى "الجزيرة".

وشهدت الجولة تسجيل 17 هدفا بدأها بوريس كابي لاعب "دبا الفجيرة"، وختمها مايكوسويل ريجينالدو لاعب "الشارقة"، ومن المفارقات التي شهدتها الجولة حصول كلا من "الشارقة" و"الظفرة" و"الشعب" على أول نقطة لهم بالمسابقة بعد الجولات الرابعة.

وأوقف "الشارقة" قطار "النصر" المنطلق منذ الجولة الأولى وتعادل معه بهدف لكل منهما، وتربع "النصر" على قمة جدول ترتيب دولي الخليج العربي برصيد 10 نقاط من 3 انتصارات و تعادل وحيد، وتلاه "العين" في المركز الثاني برصيد 9 نقاط ثم "بني ياس" و"الشباب" برصيد 8 نقاط.

وجاء الثلاثي "الشارقة" و"الظفرة" و"الشعب" في مؤخرة جدول المسابقة برصيد نقطة واحدة، وبعد انتهاء الجولة الرابعة لم يتعرض كلا من "النصر" و"بني ياس" و"الشباب" و"الأهلي" للخسارة حتى الآن.

وجاء فريق "الأهلي" كأقوى خط هجوم برصيد 10 أهداف، واحتل "الوصل" و"الشعب" كأضعف خط هجوم برصيد هدفين فقط.
وجاء فريق "الأهلي" و"الشباب" كأقوى خط دفاع في المسابقة برصيد هدفين فقط، فيما جاء "الفجيرة" كأضعف خط دفاع برصيد 12 هدفا.
واحتل سبستيان تاجليبو لاعب "الوحدة" قائمة هدافي المسابقة، برصيد 6 أهداف ثم خواكين لاريفي لاعب "بني ياس" في المركز الثاني برصيد 5 أهداف.