المدير الفني الإسباني لنادي إيفرتون الإنجليزي روبرتو مارتنيز

عاد المدير الفني الإسباني لنادي إيفرتون الإنجليزي، روبرتو مارتنيز، لمراقبة مهاجم نادي دينامو كييف الأوكراني أندريه يارمولنكو.

وكشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية عن تواجد مارتنيز في مدرجات ملعب الاتحاد ليلة أمس الثلاثاء، لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل السلبي وتاهل مانشستر سيتي.

وتشير تقارير صُحفية أن النادي الإنجليزي فشل في محاولة لضم يارمولنكو الصيف الماضي، ولكن النادي لا يزال على اتصال مع والده ووكيل أعماله.

وعلى الرغم من الأداء المخيب للآمال لإيفرتون هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، إلا أن الفريق يثق أنه قادر على استقطاب لاعبين جدد مع المالك الجديد للفريق الإيراني مشيري فرهادي .

يارمولنكو كان يملك شرطاً جزائياً في عقده مع كييف يصل إلى 15 مليون إسترليني ولكنه قام الصيف الماضي بالتجديد مع ناديه حتى عام 2020 ورفع قيمة الشرط الجزائي إلى 25 مليون إسترليني .

العديد من الاندية الأوروبية كانت قد أبدت اهتمامها بالمهاجم الروسي الشاب، ولكن اللاعب يطمح للعب في فريق يستطيع أن يلعب فيه باستمرار .

ففي مقابلة صحفية الشهر الماضي قال:" أُفضل اللعب لإيفرتون على الوجود في مقاعد بدلاء برشلونة والحصول على الصور مع اللاعبين فقط".

ويلعب يارمولنكو في دينامو كييف منذ موسم 2007-2008 وخاض مع الفريق 284 مباراة سجل فيها حتى الآن 110 هدف.