روي كين قائد مانشستر يونايتد السابق

يرى روي كين قائد مانشستر يونايتد السابق، أن ارسنال لن يتمكن من الفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، في الموسم الجديد بسبب اهتمام عدد من لاعبيه ببعض المظاهر الشخصية مثل إظهار عضلاتهم والتقاط الصور الذاتية (السيلفي) بصورة زائدة عن الحد.

وقبل الاعتزال فاز كين بسبعة ألقاب للدوري مع مانشستر يونايتد وخاض منافسات قوية خاصة ضد ارسنال وقائده باتريك فييرا.

وأشار مساعد مدرب منتخب ايرلندا حاليا إلى أن تشكيلة ارسنال الحالية لا تقنعه بإمكانية الفوز بالدوري لأول مرة منذ 2004، عندما قاد فييرا الفريق لإنهاء الدوري بلا هزيمة.

وقال كين لصحيفة ميل الأحد: "ارسنال لديه مجموعة رائعة من اللاعبين، بعض الشخصيات الجيدة الذين يشمرون عن سواعدهم".

وأضاف: "وأيضا هناك لاعب أو اثنان يهتمون بعضلات البطن والتقاط الصور الذاتية وهم يحبون أن تلتقط لهم الصور في كل يوم طوال الأسبوع".

وتابع: "في كل عام نسمع نفس الشيء عن أن ارسنال مرشح للفوز بالدوري، وبدلا من التركيز على الدوري يهتمون بمظهر أجسادهم وشعرهم أكثر من اهتمامهم بالفوز بالمباريات".

وتحت قيادة ارسين فينغر أصبح ارسنال واحدا من أقوى الفرق الهجومية في أوروبا، لكن افتقاره للقيادة قوض من فرصه للفوز بالدوري لعدد من السنوات.

وأنهى الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي في موسمين متتاليين صياما عن الفوز بالبطولات استمر لتسع سنوات لكن الفريق اللندني لم يكن قادرا على المنافسة بقوة على لقب الدوري المكون من 38 مباراة.

وفاز تشيلسي بالدوري في الموسم الماضي بفارق مريح عن منافسيه معتمدا على مجموعة من اللاعبين المجتهدين الأقوياء بدنيا وقال كين (43 عاما) إن الفريق سيبقى هو المقياس في الموسم المقبل.

وأضاف: "بالنسبة لي تشيلسي هو الفريق الأقوى، الفريق لديه أساس قوي بوجود جون تيري والحارس (تيبو كورتوا) وايدن هازارد وإذا نجح في التعاقد مع (مدافع ايفرتون وانجلترا) جون ستونز سيكون الفوز عليه أصعب".