باسم مرسي مهاجم نادي الزمالك

طلب باسم مرسي مهاجم ناديالزمالك المصري لكرة القدم، عدم الحصول على راحة من مباراة الفريق أمام طلائع الجيش المقرر لها الأربعاء، بعد أن حسم الفريق الأبيض لقب الدوري عقب التعادل بين الأهلي وسموحة والذي منح الفريق الأبيض لقب الدوري المصري رسميا. 

وأوضح باسم مرسي للمدير الفني البرتغالي للزمالك فيريرا، أنه يحتاج إلى المشاركة في اللقائين على أمل كسر حاجز هداف الدوري الحالي حسام باولو مهاجم الداخلية برصيد 20 نقطة. 

ويسعى باسم مرسي  للمنافسة على لقب هداف الدوري المصري بعد أن حسم الزمالك لقب الدوري رسميا، حيث يمتلك مهاجم الزمالك 17 هدف وأمامه لقائين يمكن خلالهم تعويض فارق الأهداف في حالة المشاركة في المباريات. 

جاء طلب باسم مرسي بعد إستقر فيريرا على الدفع بالبدلاء في مباراة الاربعاء، والذي لم يحصلوا على فرصة في المباريات خلال الفترة الماضية ومنح الأساسيين راحة من المباراة من أجل تجنب الإرهاق الذي يعاني منه الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية. 

ويدرس فيريرا بعد حسم لقب الدوري مشاركة طارق حامد ومحمد شعبان وصالح موسى وأحمد دويدار وعبدالله سيسيه ومحمد أبوجبل في التشكيل الأساسي للفريق بجانب إسلام جمال وأحمد سمير وخالد قمر الذي يشاركون كبدلاء في المباريات الأخيرة.