منتخب الامارات

حقق منتخب الامارات الأول لكرة القدم، الفوز، بهدف نظيف على نظيره منتخب ميانيمار، في التجربة الودية التي جمعتهما مساء الجمعة، على أرضية استاد "مدينة زايد" في العاصمة أبوظبي، ضمن تحضيراته للجولة الثانية والثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

وأشرك مدرب الامارات المهندس مهدي علي كلًا من: خالد عيسى في حراسة المرمى ورباعي الدفاع: محمد أحمد ومهند العنزي ومحمد فوزي وسعيد المنهالي، وفي الوسط: عامر عبدالرحمن وحسن إبراهيم وعمر عبدالرحمن ومحمد عبدالرحمن، وفي الهجوم: محمد العكبري وعلي مبخوت.

وسجل هدف الأبيض الوحيد لاعبه ووضع محمد العكبري في الدقيقة 44 عقب استلامه تمريرة مميزة من زميله محمد عبدالرحمن، وأدار اللقاء الودي طاقم تحكيم كويتي مكون من: علي محمود شعبان (ساحة) وخالد سليمان (مساعد أول) وسعود محمد (مساعد ثان) إلى جانب الحكم الإماراتي الدولي عمر آل علي (رابعًا).

وحرص رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم يوسف يعقوب السركال، على متابعة المباراة من داخل الاستاد إلى جانب عضوي مجلس الإدارة راشد الزعابي وغانم أحمد غانم، و الأمين العام محمد عبدالله هزام الظاهري، ونائب رئيس لجنة الحكام علي حمد البدواوي، كما تواجد الأمين العام المساعد للهيئة العامة للشباب والرياضة عبد المحسن الدوسري.