فنتك السعودية

نظمت "فنتك السعودية" - مبادرة مؤسسة النقد العربي السعودي الهادفة إلى النهوض بقطاع التقنية المالية في المملكة - دورة "فنتك " الصيفية لاكتساب الخبرات استفاد منها 22 طالباً وطالبة ، بالتعاون مع شركائها في المملكة " بنك ساب وبنك الاستثمار والبنك الأول وشركة رائد فنتشر وشركة هللة ".

وركزت الدورة على تعريف المشاركين بأحدث تطورات التقنية المالية في المملكة والمنطقة واكتساب الخبرات في مجال التكنولوجيا المالية بوصفها الخيار الأنسب لمستقبل التعاملات المالية على مستوى العالم.

وتسعى "فنتك السعودية" لتحويل هذه الفعالية إلى حدث سنوي، كونها مناسبة تسمح للخريجين بالالتقاء بشكل سنوي؛ بعد النجاح الذي حققته هذا العام من حيث الحضور خاصة من الجانب النسائي الأمر الذي يؤكد حرص الشباب السعودي على تطوير قدراته الذهنية ومهاراته العملية ما يجعله قادراً على الإبداع والابتكار، خاصة في مجالات التقنيات المتقدمة.

وأكدت مديرعام فنتك السعودية نجود المليك،خلال حفل تكريم الطلاب والطالبات المشاركين أن الدورة الحالية انعقدت في إطار توجه "فنتك السعودية" لنشر تطورات التقنية المالية بين الطلاب والطالبات والخريجين والخريجات الطامحين لقيادة دفة العمل مستقبلاً سعياً لتحقيق رؤية المملكة 2030.

وقالت المليك : "سوق التقنية المالية في المملكة موعود بجيل جديد قادر على مسايرة التكنولوجيا المالية المتطورة والبرامج المبتكرة كافة بما يتناسب وطموحات "فنتك السعودية" ومكانة السوق السعودي كسوق رائد في مجال تطبيق التكنولوجيا المالية"