"كارفور" تطلق تخفيضات رمضانية على 200 سلعة

أطلقت إدارة سلسلة متاجر «كارفور» للتجزئة، أمس، عروض تخفيضات رمضانية تشمل 200 سلعة، وبنسب خفض تراوح بين 15 و45%.

وأشارت خلال لقاء صحافي عقدته مع وزارة الاقتصاد في مقر «كارفور» بمركز تسوق «ديرة سيتي سنتر» في دبي، إلى أن عروض التخفيضات الرمضانية بدأت في الخامس من مايو الجاري، في وقت أكدت وزارة الاقتصاد أنها اتفقت مع «كارفور» على تركيب شاشات إلكترونية في منافذ البيع لديه بداية من شهر رمضان المقبل.

وتفصيلاً، قال المدير التنفيذي الإقليمي في الإمارات بمجموعة «ماجد الفطيم للتجزئة»، ميغيل بوفيدانو، إن «سلسة متاجر (كارفور) التابعة للمجموعة أطلقت عروض تخفيضات رمضانية تشمل 200 سلعة وفق مراحل مختلفة تستمر 60 يوماً»، لافتاً إلى أن المرحلة الأولى انطلقت ابتداء من الخامس من مايو الجاري.

وأضاف أن العروض ستشمل سلعاً غذائية واستهلاكية أساسية بنسب تخفيضات تراوح بين 15 و45%، في ما تصل قيمة دعم تلك التخفيضات إلى نحو 15 مليون درهم.

وأوضح بوفيدانو أن العروض الرمضانية ستواكبها تخفيضات دورية يتم تغييرها كل 10 أيام على سلع مختلفة بنسب تخفيضات تراوح بين 15 و30%، مؤكداً أن متاجر «كارفور» ستشارك بمبادرة السلال الرمضانية، عبر سلتين، الأولى بـ200 درهم وتتيح 26 صنفاً، فيما يبلغ سعر السلة الثانية 100 درهم وتشمل 13 صنفاً.

بدوره، قال مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، الدكتور هاشم سعيد النعيمي، إن الوزارة اتفقت مع إدارة متاجر «كارفور» على بدء تركيب شاشات إلكترونية في مختلف منافذ السلسلة ، مطلع شهر رمضان المقبل، وذلك عبر مراحل مختلفة، لتشمل جميع منافذ البيع التابعة لها. وأوضح أن الشاشات توفر ارشادات تدعم حماية المستهلك في منافذ البيع، ما يوفر الوعي للمستهلكين عند التسوق، خصوصاً مع تزايد الطلب خلال شهر رمضان.

وأكد النعيمي أن الوزارة ستتابع منافذ البيع، للتأكد من تطبيقها العروض الرمضانية، وضمان استقرار الأسعار.