"أدنيك" تدعم اقتصاد أبوظبي

ارتفعت قيمة المساهمة المباشرة وغير المباشرة لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" باقتصاد أبوظبي العام الماضي إلى 3.89 مليارات درهم، مقابل 3 مليارات درهم خلال 2016، وبزيادة 26.7%، كما ارتفع عدد الزائرين لمراكز "أدنيك" لأكثر من مليوني زائر لأول مرة منذ 2007 بنمو 36% خلال الفترة نفسها.

جاء ذلك خلال تصريحات حميد الظاهري، الرئيس التنفيذي للشركة ومجموعة الشركات التابعة لها، في مؤتمر صحفي أمس في أبوظبي، مشيداً بالأداء المتميز للشركة خلال 2017 الذي سوف ينعكس بحسب الظاهري بصورة مباشرة على أدائها خلال الأعوام الثلاثة المقبلة.

نجاح

وأعرب الظاهري عن سعادته بالنتائج المتميزة التي استطاعت "أدنيك" تحقيقها خلال العام الماضي، وذلك على الرغم من التحديات الكبيرة التي شهدها القطاع على الصعيدين الإقليمي والدولي، الأمر الذي يعد دليلاً حياً على نجاح استراتيجيتها القائمة على تنويع الفعاليات التي تستضيفها وفق القطاعات التي حددتها خطة أبوظبي ورؤيتها الاقتصادية 2030 فضلاً عن المرونة الكبيرة التي تتمتع بها مراكزنا لاستضافة طيف واسع من الفعاليات على اختلاف أحجامها وقطاعاتها.

ونوه بأن "أدنيك" ساهمت بفاعلية في تعزيز سياحة الأعمال في أبوظبي من خلال توفير منصة تمكن منظمي الفعاليات من تحقيق أهدافهم المتمثلة وتقديم أنشطة وخدمات تتجاوز تطلعات الشركاء.