شركة الواحة كابيتال

أقرت الجمعية العمومية لشركة الواحة كابيتال توزيع أرباح نقدية على المساهمين بواقع 20 في المائة للأسهم المستحقة وذلك خلال اجتماعها السنوي العادي الذي عقد أمس برئاسة سعادة حسين جاسم النويس رئيس مجلس إدارة الشركة.

و قال النويس إن الواحة كابيتال نجحت خلال العام 2016 في التكيف مع ظروف وتقلبات السوق وإدارة المخاطر بفعالية ما أثمر عن تحقيق نتائج مالية قوية.. وعلى الرغم من تحديات البيئة التشغيلية، بالإضافة إلى السلبية التي خيمت على مختلف المؤشرات الاقتصادية العالمية، سجلت الشركة أرباحا صافية جيدة مما أتاح لها توزيع أرباح نقدية مرتفعة بواقع 20 فلسا للسهم الواحد.

وأضاف إنه تماشيا مع ظروف السوق، طبق الفريق الإداري للواحة كابيتال استراتيجية تنويع ناجحة وواصل تركيزه بقوة على إدارة الموارد المالية للشركة بحكمة، مما عزز من قدرتنا على المضي قدما في تنفيذ استراتيجيتنا طويلة الأمد التي تهدف إلى تحقيق أفضل قيمة ممكنة للمساهمين.

و أكد النويس أن الشركة ستواصل التزامها بالاستفادة من الفرص الاستثمارية المجزية في القطاعات التي تتمتع بآفاق نمو واعدة، مع الحرص في الوقت نفسه على اعتماد سياسة راسخة لإدارة المخاطر والحفاظ على مستوى الأداء القوي لكافة محافظنا الاستثمارية المتوازنة".