أدنوك للتوزيع

تطبق أدنوك للتوزيع بدءًا من تاريخ 1 تشرين الأول/ أكتوبر تسعيرة موحدة لأسعار إعادة تعبئة أسطوانات الغاز المسال بالسعر غير المدعوم في محطاتها للخدمة بكل أرجاء دولة الإمارات ويمكن لعملاء محطات الخدمة من الأسر والأفراد الحصول عليها بوسائل الدفع الأخرى (الدفع النقدي، بطاقات الائتمان، وغيرها). صرح بذلك الرئيس التنفيذي لشركة "أدنوك للتوزيع" عبد الله سالم الظاهري، وأضاف تبلغ التعرفة الجديدة لإعادة تعبئة أسطوانات الغاز المسال بالسعر غير المدعوم في إمارة أبوظبي والمناطق الشمالية، 40 درهمًا إماراتيًا للأسطوانات من قياس 25 رطلًا، و80 درهمًا للأسطوانات من قياس 50 رطلًا. كما ستقوم الشركة بتاريخ العاشر من كل شهر بإعلان أسعار إعادة التعبئة بالسعر غير المدعوم للجمهور.

ويتوفر تسجيل العملاء وإصدار بطاقات رحَال إ - غاز من خلال جميع مراكز رحال بما في ذلك المقر الرئيسي لشركة "أدنوك للتوزيع" ومركز شارع المطار ومركز مصفح ومركز مدينة خليفة ومركز منطقة العين ومركز الغربية في مدينة زايد، وكذلك عبر 139 محطة خدمة منتشرة في مناطق إمارة أبوظبي كافة منها 81 محطة في مدينة أبوظبي و39 محطة في العين و19 محطة في المنطقة الغربية.

ويمكن لحامل بطاقة رحال إ–غاز استخدامها بشكل سهل وسريع وآمن لشراء أسطوانات الغاز من محطات الخدمة بالسعر المدعوم. ويمكن إتمام عملية التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للشركة "أدنوك للتوزيع" وعنوانه www.adnocdistribution.ae ، ويلي ذلك استلام رسالة نصية قصيرة تدعو المستفيد لزيارة أقرب مركز رحال أو محطة خدمة لتسليم المستندات الأصلية واستلام البطاقة الخاصة به.

"أدنوك للتوزيع" تدعو عملاءها المستحقين الراغبين في الحصول على المزيد من المعلومات عن الخدمات الجديدة، التواصل مع الشركة على الهاتف المجاني 300 800 أو من خلال الموقع الإلكتروني للشركة.