قناة " الظفرة " الفضائية

 شاركت قناة " الظفرة " الفضائية ..القنوات التلفزيونية المحلية تغطيتها الخاصة حول شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداء للواجب الوطني ودفاعا عن الحق والعدل ونصرة المظلوم خلال أداء واجبهم ضمن قوات التحالف العربي في عملية " إعادة الأمل " في اليمن.

وتناولت القناة أهم ما يحدث في الساحة المحلية متضمنا زيارات تقديم العزاء والمواساة التي بادر بها أصحاب السمو الشيوخ لأسر الشهداء في إمارات الدولة واستضافة هاتفية لمسؤولين على مستوى رفيع من داخل الإمارات وخارجها من بينهم معالي رياض ياسين وزير خارجية اليمن الشقيق الذي أعرب عن خالص عزائه ومواساته لدولة الإمارات في هؤلاء الشهداء الذين ستكون دماؤهم أوسمة ودينا بالنسبة لكل اليمنيين.

كما تلقى برنامج " مساء الإمارات " الذي تقدمه القناة خلال التغطية اتصالا هاتفيا من معالي الدكتورة فاطمة محمد البلوشي وزيرة الشؤون الاجتماعية بمملكة البحرين سابقا والتي أكدت وقوف دول مجلس التعاون معا في مواجهة العدو وكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة الإمارات والبحرين وكل دول مجلس التعاون.

وأجرت " قناة الظفرة " لقاءات مع أسر الشهداء واستعرضت عبر شاشتها أهم ما تناقلته مواقع التواصل الإجتماعي محليا وإقليميا ودوليا مرورا بأهم التغريدات التي نشرت من قبل أصحاب السمو الشيوخ .. كما وقفت عند أبرز عناوين الصحف المحلية والدولية التي تناولت نبأ استشهاد جنود الإمارات البواسل واستضافة بعض الصحفيين لتحليل ما نشر بهذا الصدد .

ولا تزال التغطية مستمرة حتى اليوم الثالث على التوالي لحدث تقف فيه الكلمة المسموعة والمقروءة والمرئية لتعبر بكل صدق عما تحمله هذه الأيام من تكاتف وتلاحم دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا.