كارولين عزمي

أعربت الفنانة كارولين عزمي،عن سعادتها للمشاركة في مسلسل "الأب الروحي"،المنتظر عرضه الأحد عبر قناة DMC الفضائية الجديدة.  وقالت كارولين عزمي،في تصريح إنها تجسد خلال أحداث المسلسل ابنة الفنانين محمود حميدة وسوسن بدر، وتدعى "سلمى العطار"،مشيرة إلى أن الدور درامي بالنسبة لها،وكان صعبا عليها في البداية لأنها اعتادت على الأدوار الكوميدية،والدور ملئ بمشاعر الحزن.

وأضافت أنها وجدت تشجيعا من مخرج العمل،الذي أكد لها أنها ستجسده بتميز،لافتة إلى أن أصعب مشهد واجهها كان أمام محمود حميدة،والذي انهارت فيه بالبكاء. وأشارت إلى أن دورها يبدأ في أولى حلقات المسلسل يوم الأحد المقبل عبر قناة DMC الفضائية الجديدة،ويمتد إلى أخر الحلقات وباقي أجزاء المسلسل،المنتظر البدء في تصويرها خلال الفترة المقبلة. 

وحول أعمالها الفنية المقبلة،لفتت "كارولين" إلى أنها تلقت عدة عروض لعدة مسلسلات في رمضان المقبل،لكنها لم تستقر على أحدها خلال الوقت الحالي. وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي،وهو مقتبس عن رواية الفيلم الأمريكي The Godfather مع التعديل عليها في سياق درامي مختلف.

ويشارك في بطولة المسلسل محمود حميدة وأحمد عبد العزيز وأحمد راتب وعايدة رياض وسوسن بدر وأحمد فلوكس وكارولين عزمي وعزت أبو عوف ولطفي لبيب ومحمود الجندي ومي سليم وميريهان حسين، وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.