ملتقى صناعة الإبداع بحضور المبدعين

وسط حضور كبير لنخبة من خبراء الصناعات الإبداعية والتسويق ونجوم الدراما والإنتاج والإخراج، انطلقت اليوم النسخة الرمضانية من ملتقى صناعة الإبداع الذي يناقش ويتناول بالتحليل الأعمال الإبداعية التى تم إطلاقها خلال شهر رمضان الماضى.

يشهد الملتقى ظهور عدد من الرموز الإبداعية لأول مرة وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها على مدار السنوات الماضية خاصة في مجالات التسويق والدعاية، مما كان له أكبر الأثر في مشاركة هذه الرموز رغم غيابها الإعلامي لفترات طويلة.

وتأتى في مقدمة القضايا الإبداعية التى يناقشها الملتقى جدوى إطلاق العلامات التجارية الجديدة والترويج لها خلال شهر رمضان الذي تزداد فيه كثافة الإعلانات والمواد الدرامية بصورة مضاعفة مقارنة بباقى العام.

ويرصد الملتقى المشهد الإعلامي الحالي وأبرز التحديات التي تواجه الصناعات الإبداعية فى ظل متغيرات السوق، كما يتطرق الملتقى إلى الموسيقى باعتبارها من الصناعات الإبداعية المؤثرة فى تشكيل وجدان المجتمع، بجانب مناقشة بعض الأعمال الدرامية التليفزيونية والإذاعية بمشاركة الفنانتين أمينة خليل وكوكبة من ألمع المخرجين مثل كاملة أبو ذكرى وتامر محسن وكريم العدل وحسين المنباوى وهشام فتحى وأحمد خالد.

تتضمن أجندة الملتقى عددًا من الحلقات النقاشية والخطابات وورش العمل بمشاركة صناع القرار والخبراء من في كافة المجالات الإبداعية وممثلي كبرى الشركات، وتضع أجندة الملتقى فى أولوياتها مستقبل الإبداع في مصر والمنطقة كما تهتم بقصص نجاح المشاركين خاصة الشباب.

ملتقى صناعة الإبداع حدث فريد من نوعه فى مصر ومنطقة الشرق الأوسط، ويسعى لاستقراء أهم التطورات المستقبلية فى مجالات الصناعة الإبداعية وتأهيل المشاركين لمواجهتها والاستفادة منها فى تنمية أعمالهم، ويستهدف الملتقى بشكل أساسى ستة مواضيع وهي الدعاية والإعلان، الفنون والتصميم، الفيلم والراديو والتليفزيون، التصوير، الإبداع في مجال الأعمال، والموسيقي.