الفنان خالد سليم

تنظم قطاعات وزارة الثقافة، غدًا الأربعاء، مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية، تحت رعاية وزير الثقافة حلمي النمنم. ففي دار الأوبرا، يُقام حفل للفنان خالد سليم بمحكى القلعة 2، في الساعة العاشرة مساءً، بالإضافة إلى حفل لفرقة سداسي شرارة، بمحكى القلعة 1، في الساعة الثامنة مساءً، وذلك ضمن مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ26.

ويعقد صندوق التنمية الثقافية ندوة لمناقشة المجموعة القصصية (دفاتر البنت و الحكايات)، للكاتب القاص إسلام علي حسن، بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية، في الساعة السادسة والنصف مساءً، بقاعة توفيق الحكيم، وتنظم مكتبة الحضارة الإسلامية التابعة لقطاع الإنتاج الثقافي زيارة أثرية لركن فاروق بحلوان، في الساعة العاشرة صباحًا.

وفي إطار مشروع اكتشاف المواهب في فرع ثقافة البحر الأحمر التابع لإقليم جنوب الصعيد الثقافي، تُقام ورشة فنية، بالإضافة إلى تقييم المواهب الفنية، في الساعة الثامنة مساءً، ببيت ثقافة القصير، كما تُعقد ندوة بعنوان (دور المسجد والكنيسة في إصلاح المجتمع)، يتحدث خلالها الشيخ فراج أحمد سنوسي، بمركز باب حلايب، في الساعة التاسعة مساءً، إلى جانب ورشة فنية بالنادي الاجتماعي، ويعقد بيت ثقافة الحمراوين محاضرة بعنوان (الحج شوق واستعداد)، يلقيها رمضان حسين مدرس أول بالإدارة التعليمية.