مروى اللبنانية

حرصت الفنانة مروى اللبنانية على تهنئة جمهورها بعيد الاضحى حيث نشرت صورة لها وهى ترتدى عباءة . وكتبت مروى على صفحتها :"اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم إني ظلمت نفسي ظلما كثيرا كبيرا، وإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، فاغفر لي مغفرة من عندك، وارحمني رحمة أسعد بها في الدارين وتب عليّ توبة نصوحا لا أنكثها أبدا وألزمني سبيل الاستقامة لا أزيغ عنها ابدا واكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك، ونور قلبي وقبري، واغفر لي من الشر كله، واجمع لي الخير".

وأضافت: "اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى، اللهم يسرني لليسرى وجنبني العسرى، وارزقني طاعتك ما أبقيتني، أستودعك مني ومن أحبابي والمسلمين أدياننا وأماناتنا وخواتيم أعمالنا، وأقوالنا وأبداننا وجميع ما أنعمت به علينا".

"ياالله يا حي يا قيوم ياذا الجلال والإكرام يا خير من سئل وأكرم من أعطى وأجود من وهب أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وباسمك الأعظم الذي اذا دعيت به أجبت: اللهم ما قسمته وقدرته في أيام العشر من رحمة ومغفرة وسعة رزق وعتق من النار وطول العمر وهداية وصلاح وشفاء وصحه وتوفيق وقبول فاجعل لي ولوالدي وَذُرِّيَّتِي واخواني وأخواتي وذرياتهم واقاربي وأحبابي ولمن وصلته رسالتي ووالديه وأهل بيته أوفر الحظ والنصيب منه .وحقق امالنا واستر عوراتنا وآمن روعاتنا واحفظنا ولا تحرمنا فضلك يا حي يا قيوم".