فيلم "من السماء"

أقامت شركة MAD Solutions العرض الخاص لفيلم "من السماء" للمخرج وسام شرف، وهو العرض العربي الأول للفيلم فيما تبدأ عروضه التجارية في سينما متروبوليس ابتداءً من غد (برنامج أفلام لبنانية) لمدة 3 أسابيع، وفي سينما فوكس (25- 31 مايو) لمدة أسبوع.

وحضر العرض الخاص عدد كبير من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة في مقدمتهم المخرجة نادين لبكي، والمخرجون غسان سلهب، فيليب عرقتنجي وأكرم زعتري والناقد الفني بيار أبي صعب.  وعن العرض تحدث المخرج وسام شرف قائلًا "إنها لحظة الحقيقة، عندما يعود الفيلم إلى المكان الذي بدأ فيه كل شيء وتم تصويره به، ليلتقي بجمهوره الطبيعي.

كان فيلم من السماء شهد عرضه الأول ضمن قسم جمعية الأفلام المستقلة للتوزيع (ACID) في مهرجان كان السينمائي، وتدور أحداث الفيلم حول سمير، مقاتل الميليشيات السابق الذي كان يُعتقد أنه ميت ويعود بعد غياب 20 عامًا إلى حياة عُمر أخيه الصغير الذي يعمل كحارس شخصي في بيروت، ووسط أحداث درامية وكوميدية، يواجه سمير تغيرات جذرية في بلدٍ لم يعد يتذكره.

فيلم من السماء من بطولة رائد ياسين، سعيد سرحان، يمنى مروان، رودريغ سليمان وجورج ميلكي، وقام بكتابة السيناريو ماريت ديزير بالتعاون مع مخرج الفيلم وسام شرف، وهو إنتاج لبناني فرنسي مشترك من خلال شركتي né à Beyrouth Films وAurora Films.