الطوفان

أعلن المنتج ريمون مقار عبر حسابه الشخصي على موقع فيس بوك، عن خروج مسلسل "الطوفان" من السباق الرمضاني المُقبل.  وكتب ريمون مقار عبر حسابه الشخصي قائلًا "قررت شركة مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع تأجيل عرض مسلسل الطوفان ليكون خارج السباق الرمضاني هذا العام رمضان ٢٠١٧ .. وذلك لما يتطلبه العمل من وقت وتفاصيل حتى يليق بحجم النجوم المشاركين فى هذا العمل".

وتابع مقار: "قررت الشركة استئناف التصوير بعد شهر رمضان المبارك كل سنه وأنتو بألف خير وسعاده .. وتتمنى الشركة ان نكون عند حسن ظنكم فى تقديم تجربة مميزة وهى مسلسل (ظل الرئيس) الذي سوف نعرضه فى رمضان هذا العام ونقدم كل الشكر والتقدير لـ"خيرى بشارة وبشير الديك ووائل حمدي ومحمد رجاء" وكل العاملين فى العمل وكل النجوم المشاركين فى مسلسل الطوفان".

واستكمل ريمون مقار قائلًا "لأننا على ثقة كبيرة أن هذا العمل الضخم سوف يكون تحول كبير فى الدراما العربيه فقررنا أن نقوم بالتروي فى اخراج هذا العمل كما نقدم كل الشكر للنجوم المشاركين فى العمل لما قدموه من دعم كبير جدا لخروج العمل للنور هذا العام ولكن كل ما يكتبه الله هو دائمًا الأفضل كلنا ثقه فى قرار الله". 

المسلسل مأخوذ قصته عن فيلم للكاتب الكبير بشير الديك، ويشارك في بطولته ماجد المصري، أحمد بدير، أحمد زاهر، هنا شيحة، وعايدة رياض، صلاح عبدالله، فتحي عبد الوهاب، عبير صبري، دينا، رامي وحيد، محمود عبدالمغني، ومن وإنتاج شركة مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني، وتأليف بشير الديك ووائل حمدي، وإخراج خيري بشارة.