هدى المفتي

تعاقدت الفنانة الشابة هدى المفتي، مؤخرًا على المشاركة في مسلسل "كأنه إمبارح" مع المخرج حاتم علي والذي ينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة، ومن المقرر أن يبدأ تصويره نهاية شهر سبتمبر الجاري. وكشفت هدى عن أنها تجسد شخصية فتاة من أسرة غنية وابن الفنانة "رانيا يوسف" بأحداث العمل، وتعمل مع والدها بأحد الشركات الكبرى، معبرة عن سعادتها بالمشاركة في العمل مع المخرج حاتم علي، مشيرة إلى أن الدور مساحته كبيرة وهو ما أسعدها كثيرًا، خاصة أن المسلسل هو ثاني تجربة لها في التمثيل.

مسلسل "كأنه إمبارح" ينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة، بطولة رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمد الشرنوبي، خالد أنور، هدى المفتي، وعدد من الوجوه الشابة، وجاري ترشيح الأبطال والأدوار الرئيسية وتأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم، إنتاج محمد مشيش، إخراج حاتم علي.

جدير بالذكر أن الفنانة هدى المفتي، كان أول تجربة لها في التمثيل مسلسل "هذا المساء" الذي نافس في السباق الرمضاني هذا العام بقوة، من بطولة إياد نصار، أحمد داوود، محمد فراج، أروى جودة، حنان مطاوع، خالد أنور، هدى المفتي، تامر فرج، هاني عادل، سمر مرسي، هاجر أحمد، باسل الزارو، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، محمود حافظ، سلمى حسن، محمد رضوان، دنيا ماهر إنتاج بى لينك وإيجل فيلم، قصة وإخراج تامر محسن.