الموسم الأول من "مسرح مصر" ينطلق الجمعة على MBC مصر

تبدأ قناة MBC مصر في عرض مسرحيات الموسم الأول من العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر"، من بطولة الفنان أشرف عبدالباقي ونخبة من النجوم، والتي كانت تحمل اسم "تياترو مصر" في السابق.

وتأتي العروض المسرحية الجديدة امتدادا للتجارب المسرحية المميزة التي تعرضها MBC مصر، وسيتم عرضها أسبوعيا بداية من الجمعه المقبلة 28 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية الجديدة إلى جانب أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب، الذين ارتبط بهم الجمهور خلال الفترة الماضية، والذين ينتظرهم مستقبل واعد، ومنهم علي ربيع، وكريم عفيفي، ومحمد عبد الرحمن، وأُس أُس، ومحمد أنور، ومحمد أسامة، ومحمد متولي، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، ودينا محسن، وعدد كبير من النجوم الذين يشاركون في بعض العروض.

ويكتب المسرحيات ويخرجها مسرحيا نادر صلاح الدين، ويخرجها تليفزيونيا سعيد حامد.

ومن جانبه، عبّر أشرف عبدالباقي عن سعادته بعرض مسرحيات فرقته عبر شاشة MBC مصر، وقال إن كل أعضاء الفرقة يبذلون جهودا كبيرة في إعداد وتقديم هذه العروض، وأضاف أن تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة في مصر سيتيح الفرصة لقطاعات متنوعة من الجمهور المصري والعربي للاستمتاع بهذه العروض المميزة.

وأشار عبد الباقي أن عروض فرقة "مسرح مصر" يتواصل عرضها جماهيريا على خشبة مسرح "جراند حياة" بجاردن سيتي أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، بالتزامن مع عرضها عبر الشاشة.