سهير البابلي وهالة فاخر يحتفلون بـ"تياترو مصر"

حرص عدد من نجوم الفن على حضور العروض المسرحية الخاصة بـ"تياترو مصر" الذي يؤدي أدوار بطولته عددًا من الشباب الواعد إلى جانب النجوم أحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحمد لطفي.

وشهد المسرح خلال العروض الماضية زيارة كل من النجمة سهير البابلي التي حرصت على مشاهدة العروض منذ بدايتها وحتى نهايتها، كما حرصت النجمة هالة فاخر على التواجد وسط المواهب الشابة ودعمهم والتأكيد على موهبتهم، وحضرت الممثلة الشابة دينا فؤاد، ورئيس النادي "الأهلي" السابق حسن حمدي، وتواجد الفنان أحمد رزق وحرص على دعم المواهب وإشعال حماسهم في الكواليس.

وعبر النجوم عن سعادتهم بالمنتج الراقي والمحترم الذي يقدم على مسرح "تياترو مصر"، وأكدوا أن الطريق أمام أبطال العروض من الشباب الموهوبين طويل ولكنهم سيلمعوا بمواهبهم قريبًا في سماء الفن.

ويستعد فريق "تياترو مصر" وعلى رأسهم النجمان أحمد فتحي وبيومي فؤاد على تقديم عرضين جديدين بمناسبة عيد الأضحى على مسرح "تياترو مصر" في دار أوبرا جامعة "مصر" في الفترة من 24 أيلول/سبتمبر وحتى 27 أيلول، ويعاد تقديمها على خشبة المسرح ذاتها في الفترة من 1 تشرين الأول/أكتوبر وحتى 3 تشرين الأول، وتحمل المسرحيات عنواني "ذئاب الهبل" و"هيا بقى كده".