مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان

واصلت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية اليوم توزيع المساعدات الغذائية على الشعب الصومالي الشقيق.

وشملت المساعدات توزيع / 500 / سلة غذائية على الأسر الصومالية المتضررة من الجفاف في القرى والمناطق الساحلية.

وقال مصدر مسؤول في المؤسسة إن توزيع المساعدات يأتي في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية .. لمساعدة الشعب الصومالي وتوفير احتياجاته.

وأوضح أن عملية التوزيع ستستمر خلال اليومين المقبلين لتشمل ألفي أسرة محتاجة من الشعب الصومالي .. مشيرا الى أن هذه المساعدات تتضمن سلالا للمواد الغذائية التموينية الرئيسية.

ويشرف فريق مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية المتواجد حاليا في هرجيسا على عملية توزيع السلال على المحتاجين وذلك بالتعاون مع الجهات الحكومية في هرجيسا حيث تشتري المؤسسة هذه المساعدات من السوق المحلية الصومالية لتوزيعها على الأسر المتضررة من الجفاف .

وأعرب سكان القرى المستفيدون من المساعدات عن فرحتهم بوصول إغاثة الإمارات إليهم .. مشيدين بمساعدات الدولة للشعب الصومالي في محنته والتخفيف من معاناته نتيجة الجفاف الذي يضرب قراهم ومناطق سكناهم ..داعين الله العلي القدير أن يحفظها من كل مكروه ويديم عليها نعمة الأمن والأمان .. وثمنوا عمل وجهود مؤسسة خليفة للاعمال الإنسانية وما تقدمه من دعم مستمر للشعب الصومالي للتخفيف من معاناته.