توقيف سيدة فبركت قصة اختطافها من طرف نائب سابق للبلدية يوم الاقتراع

أوقفت المصالح الأمنية القبض امرأة تلقب ب”القفوحية” على خلفية تورطها في التبليغ ببيانات كاذبة بعدما ادعت انها تعرضت للاختطاف يوم الاقتراع الجمعة 7 اكتوبر، من طرف عزيز ابو السعيد نائب عمدة مراكش السابق والمستشار الجماعي بمجلس مراكش قبل ان تظهر فجأة في محيط المؤسسة التعليمية حيث مكاتب التصويت متظاهرة بتعرضها للاعتداء واصابتها برضوض على مستوى الاطراف والرأس.

والى ذلك، حلت بعين المكان عناصر المنطقة الامنية الثانية وعناصر الشرطة القضائية حيث تم اسعاف السيدة الى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل قبل ان يتم نقلها الى مقر ولاية الامن للاستماع اليها في محضر قانوني حيث ادعت بتعرضها للاختطاف من طرف المستشار الجماعي البامي ابو السعيد.

وأثناء التحقيق مع المعنية بالأمر، أقرت أنها لم تختطف بيد انها اختلقت الموضوع بدعم من شخص يسمى “عبد الرحيم. ب” الملقب ب”لحرش” مقابل توصلها بماقيمته 2500 درهم.

وأمام هذه المستجدات تم إخبار نائب وكيل الملك حيث أعطى تعليماته بتقديم السيدة في حالة اعتقال وإصدار مذكرة بحث في حق شريكها الذي اختفى عن الأنظار.

ومن جهة ثانية، يسابق وكيل لائحة برلمانية الزمن من اجل اقبار الفضيحة بعدما اقدم على توكيل محامي للدفاع عن الظنينة مخافة ان تصل التحقيقات الى وجود خلفية انتخابية وراء الواقعة التي هزت مقاطعة النخيل ويمكن معها إعادة الانتخابات في ذات الدائرة البرلمانية.