الممثلة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين

أبهرت الممثلة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين، الحضور بإطلالتين أنيقتين تميزتا بطباعة الأزهار، أثناء تواجدها في مدينة ميلانو الإيطالية لحضور العرض الأول لفيلمها الجديد "Woman in Gold" مساء الجمعة.

وبدت النجمة البالغة من العمر 70 عامًا مفعمة بالجاذبية في الإطلالة الأولى التي أبرزت بها طرق اختيارها للأزياء المعروفة، وتألقت في فستان أسود متوسط الطول تميز بزركشة من طباعة الأزهار اللامعة التي امتدت من فتحة العنق وحتى طرف الفستان، ارتدت فوقه سترة أنيقة سوداء من الدانتيل.

ورافقت ميرين مخرج العمل، سيمون كورتيس، فضلاً عن نخبة من ألمع المشاهير الإيطاليين أثناء حضور هذا الحدث، وأضافت المزيد من الأناقة إلى إطلالتها  بحذاء أسود كشف عن أصابع قدميها وحقيبة جلدية رائعة.

وصففت شعرها الأشقر القصير بطريقة أنيقة انسدل بطريقة جانبية على وجهها الجميل، وعززت إطلالتها بمكياج عيون دخاني وملمع شفاه باللون الوردي.

وشهد الحدث حضور مجموعة من أشهر النجوم مثل مصمم الأزياء الإيطالي، ريناتو باليسترا، وزوجته فيديريكا، والممثلة البريطانية، آمي فيفارز شورلتون، فضلاً عن المخرج "سيمون" وزوجته ونجمة المسلسل الشهير "Abbey Downtown"، إليزابيث ماكغفرن، والتي كانت أيضًا ضمن نجوم الفيلم.

وتروي قصة الفيلم الذي طُرح في وقت سابق من هذا العام في بريطانيا، قصة لاجئة يهودية في الثمانينات من عمرها، ماريا التمان والتي تؤديه "ميرين"، وتلجأ إلى الحكومة النمساوية لاسترداد أعمال فنية تعتقد أنها تخص عائلتها، ويضم الفيلم مجموعة من النجوم بما في ذلك، رايان رينولدز وكاتي هولمز.

ولفتت ميرين أنظار الجميع بإطلالة رائعة قبل العرض الأول للفيلم ليلة الجمعة، مكونة من فستان طويل تميز بطباعة الأزهار التي جمعت بين اللونين الأزرق والوردي، مع سترة زرقاء وأحذية أنيقة وردية من جلد الغزال.