سامسونغ

أطلقت شركة سامسونغ الخليج للإلكترونيات أخيراً مبادرة تهدف إلى حث عملائها على مشاركة طموحاتهم وأفكارهم الخلاقة لرسمها وعرضها على لوحة إعلاناتها بشارع الشيخ زايد بدبي التي تحمل وسم #خطط_نجاحك_بقلمك. وتسعى هذه المبادرة التي انطلقت في إطار حملة «غالاكسي نوت» الجديد كلياً، إلى تشجيع العملاء على تبنّي قوة التصور كسبيل لتحقيق طموحاتهم ومضمونها أن «القدرة على رؤية حلمك يتحقق أمامك، هي الطريق إلى تحقيقه». ويمكن لجميع سكان الإمارات الانضمام إلى هذه المبادرة من خلال مشاركة طموحاتهم على Samsung.com/‏‏ae/‏‏dobiggerthings أو بمنشور أو صورة أو مقطع فيديو أو رسالة على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام وسم #خطط_نجاحك_بقلمك، حيث ستختار سامسونغ مجموعة من طموحات المشاركين لرسمها وعرضها ومشاركتها أمام الجميع.

وقال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف الذكية في الشركة: نؤمن في سامسونغ بأن كل فرد منا يتمتع بإمكانات هائلة، حيث نضع ذلك في اعتبارنا كلما أردنا ابتكار منتج جديد أو جهاز معين.

ويعتبر وسم #خطط_نجاحك_بقلمك بمثابة حملة عامة هدفها تشجيع الجميع على الانطلاق نحو تحقيق طموحاتهم وجعلها حقيقة ملموسة من خلال الإلهام الذي يمنحه إياهم هاتفنا الأحدث Galaxy Note8، الذي يشجعك على تحرير نفسك وتخطي كل الحدود. نحن نعتقد أن الخطوة الأولى للنجاح تكمن في التعبير عن الطموحات والأحلام بشكل ملموس ومرئي، لذلك فإننا ندعو الجميع للانضمام إلى مبادرتنا الجديدة ومشاركة أحلامهم وطموحاتهم أمام العامة.

ستشهد لوحة سامسونغ #خطط_نجاحك_بقلمك تحولات استثنائية على مدى الأسابيع المقبلة، حيث تعاونت الشركة في إطار جهودها لتوسيع نطاق هذه المبادرة مع بعض أكثر الأفراد تأثيراً في المنطقة الذين سيشكلون مصدر إلهام لمواجهة التحديات وتخطيط النجاحات.