وزير البيئة والمياه الإماراتي الدكتور راشد أحمد بن فهد

بحث وزير البيئة والمياه الإماراتي الدكتور راشد أحمد بن فهد مع نائب رئيس الوزراء وزير الاقتصاد البولندي يانوش بيخوتشينسكي وعدد من مسؤولي وزارة الاقتصاد البولندية سبل توثيق وتوطيد العلاقات الثنائية والتعاون الاقتصادي بين الجانبين .

وتم خلال اللقاء مناقشة توطيد العلاقات بين جمهورية بولندا ودولة الإمارات لاسيما في مجال الطاقة وحماية البيئة والوقود النظيفة وتبادل الخبرات بين البلدين في هذه المجالات إضافة إلى التعاون في قطاع المواد الغذائية والتعليم والتكنولوجيات الحديثة.

و أشاد الدكتورراشد أحمد بن فهد بمستوى العلاقات والتبادل التجاري بين البلدين، منوها إلى الزيارة الناجحة لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى جمهورية بولندا خلال الفترة من 7 الى 9 يونيو الماضي وما تمخض عنها من مجالات عديدة للتعاون المثمر بين البلدين .

من جانبه رحب نائب رئيس الوزراء وزير الاقتصاد البولندي بمعالي وزير البيئة والمياه والوفد المرافق له، مؤكدا حرص بلاده على تعزيز وتطوير التعاون مع دولة الإمارات التي تعتبر شريكا إستراتيجيا هاما بالنسبة لبولندا وتربطها معها علاقات ممتازة في مختلف المجالات .