الدكتور مطر حامد النيادي

وقع سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة وسعادة الدكتور علي عبيد الرئيس التنفيذي لمركز المارينا الطبي اليوم في أبوظبي .. مذكرة تفاهم لتمكين موظفي الوزارة وأقاربهم من الدرجة الأولى من إجراء الفحوصات الطبية الوقائية في مركز المارينا كأحد المراكز المتخصصة للفحص المبكر.

وقال النيادي إن وزارة الطاقة تتبنى إستراتيجية متكاملة تسعى من خلالها إلى توفير بيئة عمل تدعم صحة وسلامة الموظف إيمانا منها بالمسؤولية المجتمعية وإهتماما بالكوادر البشرية كركيزة أساسية للتطور والإبتكار.

وأضاف سعادته أن الوزارة وبناء على توجيهات ومتابعة معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة أطلقت مبادرتها الصحية " صحتي بيدي 2 " والتي تهدف إلى نشر الوعي الصحي والتعريف بالإجراءات الوقائية من الأمراض المزمنة والتي ستساهم بشكل فعال في رفع مستوى العناية بالصحة لدى الموظفين وتشجيعهم على الفحص الدوري الوقائي .

من جانبه قال عبيد إن مركز المارينا الطبي للفحص المبكر يقدم الرعاية الطبية الوقائية عالية الجودة والخدمات و يعتبر من المراكز الأكثر تطورا في المنطقة بقيادة فريق من الأطباء والخبراء وطاقم التمريض ذوي المهارات العالية من كوريا الجنوبية وبإستخدام أحدث التكنولوجيا التشخيصية .