التنمية السياحية

رفع الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ على كريم العناية وسخاء الدعم لقطاع السياحة في المملكة .

كما أعرب سموّه عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، على ما تحقق على يديه من إنجازات مشرفة، عززت من ترابط المواطن بتراث الوطن، ورفعت اسم المملكة عاليًا في المنظمات العالمية كاليونيسكو .

وأكد سمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز، لدى ترؤسه مجلس التنمية السياحية بمنطقة نجران اليوم, أن ما تشهده المملكة من النماء والازدهار في حقل السياحة، دليلٌ على ما تنعم به من الأمن والأمان والاستقرار، بفضل الله تعالى ثم بفضل تطبيق الشريعة الإسلامية، التي حفظت الحقوق، وكفلت العدالة، وصانت مصالح الناس، وضمنت حق الحياة بسلام واطمئنان .

وأشار سموّه إلى تنامي الحركة السياحية بمنطقة نجران، مما يعكس حالة الأمان والرخاء التي تعيشها المنطقة، بفضل الله ثم بعزيمة الرجال البواسل الذين يقفون على ثغر من ثغور الإسلام والوطن .

وبارك سموّه تدشين صندوق مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، لدعم الحركة السياحية ودعم الأنشطة والبرامج التي من شأنها تعزيز حضور المنطقة بوجهها الحقيقي المشرق.