هيئة أبو ظبي للسياحة

أطلقت هيئة أبو ظبي للسياحة والثقافة، جولة ترويجية للمقومات السياحية الفريدة في إمارة أبو ظبي في مجموعة من المدن الخليجية.

ويلتقي ممثلو القطاع السياحي في الهيئة بمجموعة من رواد السياحة والسفر في كل دولة خليجية، حيث سيعرضون مميزات الوجهات السياحية المتنوعة في الإمارة، والتي تجمع ما بين الوجهات السياحية البحرية والوجهات الترفيهية الحديثة والمنتجعات الصحراوية، والمواقع الثقافية والتراثية ذات البعد التاريخي والطبيعة الخلابة للواحات.

وأفاد مدير مكتب الهيئة في دول الخليج سلطان المنصوري: "بعد نجاح جولتنا الترويجية في دول الخليج خلال شهر رمضان الماضي، نعود إلى المدن الخليجية الكبرى مرة أخرى في جولة لتقديم المزيد من العروض التي ستشجع المزيد من السياح الخليجين على الاستمتاع بوقتهم في إمارة أبو ظبي".

وتشير آخر الإحصائيات أن عدد النزلاء في فنادق الإمارة من المملكة العربية السعودية وصل إلى 62.499 نزيل خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة نمو 28% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، أما النزلاء من سلطنة عمان وصل عددهم إلى 30.909 نزلاء وبنسبة نمو 15%، فيما وصل عدد النزلاء من الكويت إلى 13.306 نزلاء، ومن قطر وصل عددهم إلى 13.156 نزيلًا.