السيارة كروس أوفر "كيو 3"

طرحت شركة "أودي" لتصنيع السيارات الألمانية الفاخرة، سيارتها الكروس الأوفر " Q3" التي تحمل مميزات سيارات الدفع الرباعي ولكن بتصميم عصري أكثر حداثة، وأصغر حجمًا وأغلى سعرًا.

وبدأ الأميركيون في تبني فكرة أن السيارات الفاخرة لا يجب أن تكون ضخمة الحجم، وعلى الرغم من أن معظم السيارات الرياضية الضخمة تواصل تحقيق مبيعات، إلا أن السيارات الأخيرة المدمجة الكروس أوفر المطروحة تعتبر مشجعة للغاية، حيث يسعى مالكي السيارات الضخمة مثل " Cadillac Escalade"، و " Mercedes GL-Class" لشراء سيارات أصغر تحمل ميزات أكثر مثل " BMW X1"، و " Lexus NX"، و " Mercedes GLA"، ذات حقائب سيارة أصغر، ويمكن أن نضيف سيارة أودي الجديدة إلى القائمة.

يمكن ركن السيارة الجديدة بسهولة مثل العديد من سيارات الكروس أوفر، مع سلاسة في القيادة خلال حركة المرور في المدن وأقل من حيث استهلاك الوقود من السيارات الأوتس الكبيرة، إلا أنها توفر مساحة أقل للركاب فهي مناسبة لزوجين وليس لعائلة. وتتميز السيارة الجديدة مثل غيرها بتصميم مقصورة قيادة من مواد تتمتع بجودة عالية، وتوفر الراحة بأقل وسائل ممكنة، فضلًا عن أن نماذج السيارة الجديد لعام 2016 تتميز ببعض التحديثات الضئيلة، مثل حاجز شبكي أكثر بروزًا أمام المصابح.