الوداد الرياضي

شرع الوداد الرياضي، في التفاوض مع كارلوس غاريدو، مدرب الفريق، من أجل تمديد عقده فترة إضافية.وذكر مصدر مطلع، أنه مباشرة بعد عودة المجموعة من أكادير، فتح سعيد الناصري، رئيس الوداد، باب المفاوضات مع المدرب، من أجل ضمان استمراريته، خصوصا في ظل ارتياح الجمهور للعمل الذي يقدمه التقني الإسباني منذ مجيئه إلى المغرب.
واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن عقد غاريدو ينتهي بنهاية منافسات الموسم الحالي، وهو ما أدى بالمكتب المسير إلى مفاتحته في موضوع التمديد، لتوفير الظروف المثالية للاشتغال في المرحلة المقبلة.ورفضت مصادر “الصباح” تحديد مدة العقد الجديد، واكتفت بتأكيد أنه من الصعب أن يمدد غاريدو أكثر من موسم واحد.

ويتمدد عقد غاريدو تلقائيا في حال حقق الأهداف المسطرة في عقده الحالي، والمتمثلة في بلوغ نصف نهائي عصبة الأبطال، والمحافظة على لقب البطولة، وهي الأهداف التي يتجه نحو تحقيقها.وفي موضوع آخر، يتابع الوداد باهتمام كبير قضية انتقال مدافعه الأوغندي مورشيد جوكو إلى الدوري الغاني.وقال الناصري إن “اللاعب يربطه عقد قانوني مع الوداد، ورحل وسط الموسم، بعد أن عجز عن ضمان مكان رسمي. هذا لا يعني أنه لم يعد لاعبا لنا. سنتابع القضية وسنلجأ لكل الطرق لاسترجاع حقنا”.

قد يهمك ايضا:

تقارير توضّح استدعاء الحسين عموتة بعض لاعبي الوداد والرجاء

الوداد الرياضي يعفي أشرف داري وبابا توندي من معسكر أغادير