اللاعب ليونيل ميسي

استقبل نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي، الأحد، أحد معجبيه، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، وطلب من عائلته مساعدته لمقابلة اللاعب الكبير.

وسلطت صحيفة "كلارين" الأرجنتينية الضوء على المقابلة، وهي الصحيفة التي نشرت رسالة من ماريسا ماريانا، والدة نيكولاس ماراسكو، الشاب الذي كان يرغب في مقابلة ليو، وأعربت فيها عن رغبة نجلها في مقابلة نجم الكرة الأرجنتينية والإسبانية، حيث قالت: "عزيزي ليو، نرغب كثيرًا في التعرف عليك"، وكان هذا هو عنوان الرسالة التي نشرتها الصحيفة نقلا عن والدة ماراسكو، الذي أكد في نفس الرسالة أنه اشترى دمية من برشلونة ذات مرة، وأطلق عليها اسم ميسي.

والتقى ميسي مع نيكولاس وعائلته بعد تدريب المنتخب الأرجنتيني، الأحد، حيث قال مداعبًا الشاب، الذي أتم عامه الـ20، الأحد: "أهلا يا سيدي، ألم نتعرف على بعضنا البعض في مناسبة أخرى؟، كيف حالك؟". 

وبعد نشر الصحيفة الأرجنتينية طلب عائلة ماراسكو، رد لاعب برشلونة الإسباني عليها بنشر مقطع مصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متعهدًا بإجراء المقابلة في أسرع وقت، وهو ما حدث بالفعل بعد شهر واحد من تاريخ الرسالة، داخل معسكر المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم. وأهدى ميسي معجبه قميص الأرجنتين يحمل توقيعه، بالإضافة إلى كرة قدم.