الأوكرانية إيلينا سفيتولينا

أكدت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، المصنفة السابعة على العالم، أن المنافسات في بطولة قطر المفتوحة للتنس ستكون صعبة وقوية، على جميع المشاركات. وأوضحت إيلينا، أن البطولة تشهد مشاركة العديد من اللاعبات المميزات واللاتي يقدمن مستويات ثابتة، حيث تشارك في البطولة أفضل 10 لاعبات في العالم بما يعني أنها لن تأتي سهلة بأي حال من الأحوال.
 
وقالت سفيتولينا، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد: "من الأدوار الأولى، سنخوض المباريات القوية والمثيرة. فهي بطولة عادة ما تأتي صعبة للغاية والجميع يود المشاركة بها".

وتطرقت اللاعبة الأوكرانية، إلى أسلوبها في بطولات الجراند سلام، قائلة: "أحاول التفكير في الأمر بطريقة إيجابية وأتعامل مع كل بطولة للجراند سلام كخطوة للأمام وأحاول بالطبع تقديم أفضل أداء ممكن". وأضافت: "لا زلت في الـ24، من عمري لذلك فإن الفرصة لا تزال قائمة أمامي للمشاركة في العديد من بطولات الجراند سلام في المستقبل".

وعن طموحاتها في البطولة، قالت سفيتولينا: "دائمًا ما أضع لنفسي أهدافًا كبيرة في أي بطولة أشارك بها، حيث أحاول دائما الفوز بالبطولات وأقدم أفضل ما لدي وأحارب للفوز بكل مباراة وبكل نقطة". واختتمت: "سأحاول التعامل مع البطولة مباراة تلو الأخرى، ولكن عندما تضع لنفسك طموحات كبيرة فإنك تتوقع الوصول إلى أدوار بعيدة".

قد يهمك ايضا

بيردتش يُبدي سعادته بالتأهل لنهائي بطولة قطر للتنس

الألمانية جورجيس تتوج بلقب بطولة أوكلاند لتنس السيدات