جمال الغندور


عَبَّرَ رئيس لجنة الحكام جمال الغندور عن ارتياحه بعد أن نجح حكام مباريات الأهلي والإسماعيلي والزمالك والمصري إبراهيم نور الدين ومحمد معروف بالخروج بالمباراتين إلي بر الآمان، وقال الغندور  في مقابلة خاصة مع موقع "مصر اليوم": "أنا لدي ثقة كبيرة للغاية في جميع الحكام وسعيد لما ظهر به الحكمين في مباراتي الأمس.
وأأوضح أنه لا يخفي أنه كان لديه نوع من القلق قبل المباراتين، وذلك ليس بسبب الحكام بل أنه بسبب الأطراف التي قد تريد إثارة المشاكل إستناداً للتحكيم، مضيفًا أن إبراهيم نور الدين نجح في التصرف بخبرة كبيرة للغاية أثناء أزمة مباراة الإسماعيلي والأهلي وقت أن رفض الإسماعيلي استكمال المباراة لدخول بعض الجماهير .

وشدد الغندور على أن الفترة التي عمل فيها في التوقيت الحالي هي الأصعب في حياته التحكيمية ولا يمر بمثلها من قبل، وأكد أنه لو كنت توليت المسؤلية منذ بداية الموسم لكن الوضع أختلف كثيرًا لأن التخطيط من البداية من أهم أسس النجاح، مضيفًا أنه يتمنى مبادرة من الأهلي والزمالك بأن يطلبوا حكام مصريين لإدارة المباراة التي ستجمع بينهم .
وأضاف: "لو لم تأتي المبادرة من الناديين فسيتم الاستعانة بحكام من خارج مصر لإدارة الكرة كما هو متفق عليه مع اتحاد الكرة"، ووجه الغندور رسالة إلى جميع الحكام وشكررهم على المجهود الكبير الذي بذلوه في المرحلة الماضية وتمنى لهم خالص التوفيق في الفترة المقبلة .