مركز دبي التجاري العالمي

يستقطب معرض "جيم إكسبو" المقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي عشاق الألعاب والرياضات الرقمية من جميع الأعمار والمستويات عبر مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة تتضمن اكتشاف أحدث إصدارات الألعاب الشهيرة والتنافس في المسابقات الحماسية ولقاء نجوم الألعاب من جميع أنحاء العالم وغيرها الكثير من التجارب الرائعة.

يستمر المعرض الذي يقام ضمن فعاليات الدورة الثالثة من " مهرجان دبي للألعاب والرياضات الرقمية 2024"، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حتى 5 مايو الجاري بمركز دبي التجاري العالمي.

وأقيم اليوم ضمن فعاليات المعرض “عرض أزياء شخصيات الألعاب” الذي استعرض خلاله المشاركون إبداعاتهم أمام لجنة التحكيم من خلال تقديم عروض أزياء فردية أو جماعية إلى جانب فعالية "أكسيسيبيلتي أركيد" للطلاب من أصحاب الهمم الذين شاركوا في الكثير من التحديات المناسبة لهم والمتوفرة على أجهزة تمكنهم من اللعب بمفردهم ضمن أجواء رائعة وحماسية.

ويتبارى المتسابقون غدا ضمن “بطولة دبي لأزياء شخصيات الألعاب ” عبر ثلاث فئات هي الأطفال، والحرف، والأداء وسيتم تتويج ثلاثة من كل فئة بعد اختيارهم من قبل لجنة التحكيم التي تضم خبراء أزياء شخصيات الألعاب.

ويجتمع عشاق الألعاب والرياضات الرقمية يومي 4 و 5 مايو ليشاهدوا نجومهم المفضلين محلياً وعالمياً ضمن تحديات رائعة في بطولة" بلاي بيوند"، بالإضافة إلى مؤثرين مشهورين في ألعاب الفيديو من شركة "ريد بول".

قد يهمك ايضاً

"العليا للتشريعات" تطلق "بوابة دبي التشريعية " خلال جيتكس

 

 

مركز دبي التجاري العالمي يستضيف 200 ألف زائر الشهر الجاري