اللاعب كريستيانو رونالدو

وأضافت الصحيفة، في تقرير الأحد أن غياب كريستيانو رونالدو بسبب الإيقاف كشف مدى ضرورة تحرك النادي الملكي في هذا الصدد خاصة مع إصابة الفرنسي كريم بنزيمة وخروجه من اللقاء قبل نهاية الشوط الأول.

وتكرر في لقاء أمس العقم التهديفي للريال، وهو ما حدث من قبل أمام نادي فالينسيا وأدى إلى تعادل الفريق بهدفين لمثليهما ليفقد بذلك أربع نقاط في أول ثلاث مباريات في الموسم الجديد.

وفي ظل غياب كريستيانو رونالدو وبنزيمة سيتولى الويلزي غاريث بيل قيادة الخط الأمامي، وسيعاونه ماركو أسينسيو ولوكاس فازكيس، وذلك في ظل عدم وجود بدائل وسيتحمل اللاعبان الشابان الأدوار التي كان يقوم بها في الموسم الماضي اللاعبان ألفارو موراتا وخاميس رودريجيز اللذان رحلا عن صفوف الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن المشكلة لا تكمن في خلق الفرص حيث سدد الفريق 18 كرة على مرمى ليفانتي، و22 كرة على مرمى فالينسيا قبل عطلة المباريات الدولية، ولكن تكمن المعضلة في تسجيل الأهداف من الفرص المتاحة، حيث تم تسجيل ثلاثة أهداف فقط من 40 تسديدة على المرمى.

وأكدت الصحيفة أن عودة رونالدو في مباراة دوري أبطال أوروبا منتصف الأسبوع ستدعم صفوف الفريق، إذ كان يواجه المدير الفني زين الدين زيدان قرارات صعبة بشأن اختيار التشكيل ولكن الأمر المؤكد أن ريال مدريد يحتاج إلى أن يجد حلا لمشكلة العقم التهديفي سريعا وقبل فوات الأوان.​