رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية أحمد المهيري

اعتمد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية تشكيل اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال الـ27 للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، برئاسة أحمد سعيد بن مسحار المهيري رئيس مجلس إدارة النادي.

وتضم اللجنة المنظمة في تشكيلها كلاً من علي ناصر بالحبالة نائب رئيس مجلس إدارة النادي نائباً للرئيس، إضافة إلى محمد عبدالله حارب عضو مجلس الإدارة المدير العام مشرفاً عاماً على الحدث، وهزيم محمد القمزي مشرفاً عاماً على السباق.

وعقدت اللجنة العليا للسباق، اجتماعها العام في مقر نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الجهة المنظمة للحدث، أمس، بحضور ممثلي الدوائر الحكومية والهيئات والمؤسسات الوطنية.

وترأس الاجتماع العام علي ناصر بالحبالة، وحظي بحضور كثيف من قبل الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية التي وجهت اليها الدعوة. وقال بالحبالة إن تنظيم حدث كبير مثل سباق القفال ليس بالأمر السهل، ويتطلب تضافر الجهود مرحباً في كلمته بجميع الجهات المتعاونة والمساهمين في إنجاح السباقات، الذين ظلوا يمثلون شركاء في نجاح الحدث ووصله إلى هذه المكانة التي أصبحت محل اهتمام الجميع في المنطقة الخليجية وأيضاً حول العالم، حيث بات الحدث يستقطب اهتمام وسائل الإعلام العالمية، ما يؤكد النجاح الكبير والمتميز للحدث.

وأوضح محمد عبدالله حارب، أن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، راعي الحدث، وافق على الموعد المقترح وهو السبت الموافق الـ13 من مايو الجاري، على أن يكون يوم السبت الموافق يوم 20 من الجاري، موعداً احتياطياً في حالة تأجيل الموعد بسبب الأحوال الجوية.